GSO ISO/IEC 17065:2015

ISO/IEC 17065:2012
مواصفة قياسية خليجية   الإصدار الحالي · اعتمدت بتاريخ ٢١ ديسمبر ٢٠١٥

تقييم المطابقة -- متطلبات هيئات إصدار الشهادات للمنتجات والعمليات والخدمات

ملفات الوثيقة GSO ISO/IEC 17065:2015

الإنجليزية 27 صفحات
الإصدار الحالي اللغة المرجعية
64.81 BHD

مجال الوثيقة GSO ISO/IEC 17065:2015

تحتوي هذه المواصفة القياسية الدولية على متطلبات الكفاءة والتشغيل المتسق، بالإضافة إلى حيادية هيئات إصدار الشهادات للمنتجات والعمليات والخدمات. وهيئات إصدار الشهادات التي تعمل على هذه المواصفة القياسية الدولية ليس من الضروري أن تقدم جميع أنواع المنتجات والعمليات وخدمات التصديق. ويمثل إصدار الشهادات للمنتجات والعمليات والخدمات نشاطًا لتقييم المطابقة من طرف ثالث (انظر المواصفة القياسية ISO/IEC 17000: 2004، التعريف 5.5). في هذه المواصفة القياسية الدولية، يتم استخدام مصطلح "منتج" على أنه "عملية" أو "خدمة"، إلا في الحالات التي يتم إدراج أحكام منفصلة "للعمليات" أو "الخدمات" (انظر الملحق ب).

الأكثر مبيعاً في قطاع نظم الإدارة

GSO ISO/IEC 17065:2015
ISO/IEC 17065:2012 
مواصفة قياسية خليجية
تقييم المطابقة -- متطلبات هيئات إصدار الشهادات للمنتجات والعمليات والخدمات
BH GSO ISO/IEC 17065:2017
ISO/IEC 17065:2012 
مواصفة قياسية بحرينية
تقييم المطابقة -- متطلبات هيئات إصدار الشهادات للمنتجات والعمليات والخدمات
GSO ISO 56002:2022
ISO 56002:2019 
مواصفة قياسية خليجية
إدارة الابتكار - نظام إدارة الابتكار - الإرشادات
GSO ISO 37000:2023
ISO 37000:2021 
مواصفة قياسية خليجية
حوكمة المنظمات - الإرشادات

اعتمدت مؤخراً في قطاع نظم الإدارة

GSO ISO 31700-1:2024
ISO 31700-1:2023 
مواصفة قياسية خليجية
حماية المستهلك - الخصوصية حسب التصميم للسلع والخدمات الاستهلاكية - الجزء 1: المتطلبات المتقدمة
GSO ISO/IEC 17060:2024
ISO/IEC 17060:2022 
مواصفة قياسية خليجية
تقويم المطابقة - مدونة الممارسات الجيدة
GSO ISO/TS 37008:2024
ISO/TS 37008:2023 
مواصفة قياسية خليجية
التحقيقات الداخلية للمنظمات - الارشاد
GSO ISO 10008:2024
ISO 10008:2022 
مواصفة قياسية خليجية
إدارة الجودة -- رضا العملاء -- إرشادات للمعاملات التجارية الإلكترونية بين الشركات والعملاء