GSO IEC 61375-3-4:2017
IEC 61375-3-4:2014
مواصفة قياسية خليجية
الإصدار الحالي
·
اعتمدت بتاريخ
٠٣ أكتوبر ٢٠١٧
معدات السكك الحديدية الإلكترونية - شبكة الاتصال للقطار - الجزء 3-4: شبكة إيثرنت المكونة
ملفات الوثيقة GSO IEC 61375-3-4:2017
الإنجليزية
249 صفحات
الإصدار الحالي
اللغة المرجعية
الحصول على هذه المواصفة عبر المتجر غير متاح حالياً. يمكنك الحصول عليها مباشرة من مصدرها.
مجال الوثيقة GSO IEC 61375-3-4:2017
يحدد هذا الجزء من المواصفة القياسية IEC 61375 شبكة اتصالات البيانات داخل أحد المكونات القائم على تقنية إيثرنت؛ شبكة إيثرنت المكونة (ECN).
تتيح إمكانية استخدام هذا الجزء من المواصفة القياسية IEC 61375 مع الشبكة المكونة قابلية التشغيل التبادلي للمركبات الفردية داخل القطارات المفتوحة في النقل الدولي.
يمكن استخدام هذا الجزء من المواصفة القياسية IEC 61375 مع القطارات المغلقة أيضًا والقطارات المتعددة الوحدات عند الاتفاق بين المشتري وجهة التوريد.
الأكثر مبيعاً في قطاع الكهرباء
GSO 2530:2016
مواصفة قياسية خليجية
متطلبات بطاقات كفاءة الطاقة والحدود الدنيا لكفاءة استهلاك الطاقة لمكيفات الهواء
GSO 34:2007
لائحة فنية خليجية
بطاريات الرصاص الحمضية المستعملة في السيارات لبد حركة المحركات ذات الاحتراق الداخلي
BH GSO 34:2015
GSO 34:2007
لائحة فنية بحرينية
بطاريات الرصاص الحمضية المستعملة في السيارات لبد حركة المحركات ذات الاحتراق الداخلي
GSO 35:2007
مواصفة قياسية خليجية
طرق اختبار بطاريات الرصاص الحمضية لبدء الحركة المستخدمة لبدء الحركة لمحركات السيارات وماكينات الاحتراق الداخلي
اعتمدت مؤخراً في قطاع الكهرباء
GSO IEC 60352-2:2025
IEC 60352-2:2024
مواصفة قياسية خليجية
الوصلات غير الملحومة - الجزء 2: الوصلات المجعدة - المتطلبات العامة وطرق الاختبار والدليل العملي
GSO IEC 61058-2-1:2025
IEC 61058-2-1:2018
مواصفة قياسية خليجية
مفاتيح الأجهزة الكهربائية - الجزء 2-1: المتطلبات الخاصة بمفاتيح الأسلاك
GSO IEC 60068-2-87:2025
IEC 60068-2-87:2024
مواصفة قياسية خليجية
الاختبارات البيئية – الجزء 2-87: الاختبارات – تعريض المواد والمكونات للأشعة فوق البنفسجية (UV-C) لمحاكاة الإشعاع الجرثومي فوق البنفسجي أو التطبيقات الأخرى
GSO IEC 60034-2-3:2025
IEC 60034-2-3:2024
مواصفة قياسية خليجية
الآلات الكهربائية الدوّارة -الجزء2-3: طرق اختبار الفقد والكفاءة للمحركات الحثية التي تعمل بالتيار المتردد المغذاة بواسطة المغيرات