GSO ISO 5110:2024

ISO 5110:2023
مواصفة قياسية خليجية   الإصدار الحالي · اعتمدت بتاريخ ١٤ أكتوبر ٢٠٢٤

طريقة اختبار استقرار الطيران لنظام الطائرات بدون طيار متعددة المراوح تحت ظروف الرياح والأمطار

ملفات الوثيقة GSO ISO 5110:2024

مجال الوثيقة GSO ISO 5110:2024

تحدد هذه الوثيقة إجراءات اختبار استقرار الطيران لنظام طائرات بدون طيار متعدد المروحيات (UAS) وتنطبق على نوع UAS متعدد المروحيات الذي يمكنه الإقلاع والهبوط عموديًا. تمت مناقشة نظام UAS تجاري متعدد المروحيات يتراوح وزنه بين 250 جرامًا وأقل من 150 كجم في هذا المستند. علاوة على ذلك، تنطبق هذه الوثيقة على الطائرات بدون طيار العسكرية والمدنية المتعددة المروحيات. ومع ذلك، لم يتم تحديد معايير الاستقرار النوعية للاختبار في هذه الوثيقة.

الأكثر مبيعاً في قطاع الميكانيكا

GSO 42:2015
 
لائحة فنية خليجية
السيارات - المتطلبات العامة
BH GSO 42:2015
GSO 42:2015 
لائحة فنية بحرينية
السيارات - المتطلبات العامة
GSO 159:1993
 
لائحة فنية خليجية
السيارات – الأبعاد والأوزان
BH GSO 159:2015
GSO 159:1993 
لائحة فنية بحرينية
السيارات – الأبعاد والأوزان

اعتمدت مؤخراً في قطاع الميكانيكا

GSO ISO 5178:2024
ISO 5178:2019 
مواصفة قياسية خليجية
الاختبارات الإتلافية لوصلات لحام المواد المعدنية – اختبار الشد الطولى على المعدن الملحوم لوصلات اللحام بالانصهار
GSO ISO 5312:2024
ISO 5312:2023 
مواصفة قياسية خليجية
الطائرات بدون طيار المدنية الصغيرة والخفيفة - الإصابة الحادة لجسم الإنسان بواسطة الشفرات الدوارة - طريقة التقييم والاختبار
GSO EN 15233:2024
EN 15233:2007 
مواصفة قياسية خليجية
المنهجية لتقييم السلامة الوظيفية لأنظمة الحماية للأجواء القابلة للانفجار
GSO CEN/TS 17607:2024
CEN/TS 17607:2021 
مواصفة قياسية خليجية
التشغيل والخدمات والصيانة والإصلاح والتفكيك لمعدات التبريد وتكييف الهواء والمضخات الحرارية التي تحتوي على وسائط تبريد قابلة للاشتعال، إضافة على المواصفات القياسية المتوفرة