GSO ISO 5312:2024

ISO 5312:2023
مواصفة قياسية خليجية   الإصدار الحالي · اعتمدت بتاريخ ١٤ أكتوبر ٢٠٢٤

الطائرات بدون طيار المدنية الصغيرة والخفيفة - الإصابة الحادة لجسم الإنسان بواسطة الشفرات الدوارة - طريقة التقييم والاختبار

ملفات الوثيقة GSO ISO 5312:2024

مجال الوثيقة GSO ISO 5312:2024

تحدد هذه الوثيقة طريقة التقييم والاختبار للإصابة الحادة التي يتعرض لها جسم الإنسان بسبب الشفرات الدوارة للطائرات المدنية الصغيرة والخفيفة بدون طيار (UA)، بما في ذلك حجم الإصابة والمتطلبات والمحتوى والاختبارات والنتائج وما إلى ذلك.

تنطبق هذه الوثيقة على تقييم واختبار الإصابات الحادة التي يتعرض لها جسم الإنسان بسبب الشفرات الدوارة للطائرات بدون طيار المدنية الصغيرة والخفيفة (مع الحد الأقصى لكتلة الإقلاع بين 0.25 كجم إلى 4 كجم، والتي تقع بين المستويين II وIII كما تم تصنيفهما وفقًا للمعيار ISO 21895)، بما في ذلك الطائرات بدون طيار متعددة المروحيات والمروحيات بدون طيار وغيرها من الطائرات بدون طيار.

الأكثر مبيعاً في قطاع الميكانيكا

GSO 42:2015
 
لائحة فنية خليجية
السيارات - المتطلبات العامة
BH GSO 42:2015
GSO 42:2015 
لائحة فنية بحرينية
السيارات - المتطلبات العامة
GSO 159:1993
 
لائحة فنية خليجية
السيارات – الأبعاد والأوزان
BH GSO 159:2015
GSO 159:1993 
لائحة فنية بحرينية
السيارات – الأبعاد والأوزان

اعتمدت مؤخراً في قطاع الميكانيكا

GSO 1796:2007
 
مواصفة قياسية خليجية
طرق اختبار العلب الألمونيوم المستديرة ذات القطعتين المستخدمة في تعبئة المواد الغذائية (المرطبات والعصائر)
GSO 230:2005
 
مواصفة قياسية خليجية
السيارات - طريقة اختبار الأداء التمثيلي لزيوت المكابح (الفرامل)
GSO 137:1991
 
مواصفة قياسية خليجية
المواد البلاستيكية - المواد البلاستيكية الخلوية - الجزء الاول - الاجواء القياسية للتكييف والاختبار وتعيين الابعاد الطولية واختبار ثبات الابعاد
GSO 1584:2002
 
مواصفة قياسية خليجية
المعدات الزراعية - اشتراطات هيكل حماية الجرارت الزراعية عند الانقلاب