BH GSO IEC 60384-21-1:2016
IEC 60384-21-1:2004
مواصفة قياسية بحرينية
الإصدار الحالي
·
اعتمدت بتاريخ
٠٨ فبراير ٢٠١٦
المكثفات الثابتة للاستعمال في الأجهزة الإلكترونية - الجزء 21-1:مواصفات تفصيلية شكلية- المكثفات متعدد الطبقات المركبة سطحياً للعازل الخزفي ،الفئة الأولى- مستوى التقييم EZ
ملفات الوثيقة BH GSO IEC 60384-21-1:2016
الإنجليزية
null صفحات
الإصدار الحالي
اللغة المرجعية
الحصول على هذه المواصفة عبر المتجر غير متاح حالياً. يمكنك الحصول عليها مباشرة من مصدرها.
مجال الوثيقة BH GSO IEC 60384-21-1:2016
وثيقة تكميلية للمواصفة القطاعية وتتضمن متطلبات النسق والتخطيط والحد الأدنى لمحتوى المواصفات التفصيلية. المواصفات التفصيلية التي لا تلبي هذه المتطلبات لن تعد متوافقة مع مواصفات الهيئة الكهروتقنية الدولية ولن يتم وصفها. تم تضمن المحتويات الواردة في البيان التصحيحي الصادر بتاريخ سبتمبر 2004 في هذه النسخة.
الأكثر مبيعاً في قطاع الكهرباء
GSO 2530:2016
مواصفة قياسية خليجية
متطلبات بطاقات كفاءة الطاقة والحدود الدنيا لكفاءة استهلاك الطاقة لمكيفات الهواء

GSO 34:2007
لائحة فنية خليجية
بطاريات الرصاص الحمضية المستعملة في السيارات لبد حركة المحركات ذات الاحتراق الداخلي

BH GSO 34:2015
GSO 34:2007
لائحة فنية بحرينية
بطاريات الرصاص الحمضية المستعملة في السيارات لبد حركة المحركات ذات الاحتراق الداخلي


GSO 35:2007
مواصفة قياسية خليجية
طرق اختبار بطاريات الرصاص الحمضية لبدء الحركة المستخدمة لبدء الحركة لمحركات السيارات وماكينات الاحتراق الداخلي

اعتمدت مؤخراً في قطاع الكهرباء
GSO IEC 60352-2:2025
IEC 60352-2:2024
مواصفة قياسية خليجية
الوصلات غير الملحومة - الجزء 2: الوصلات المجعدة - المتطلبات العامة وطرق الاختبار والدليل العملي


GSO IEC 62680-1-2:2025
IEC 62680-1-2:2024
مواصفة قياسية خليجية
واجهات الناقل التسلسلي العالمي للبيانات والطاقة - الجزء 1-2: المكونات المشتركة - خصائص توزيع الطاقة عبر الناقل التسلسلي العالمي (USB Power Delivery)


GSO IEC 62973-3:2025
IEC 62973-3:2024
مواصفة قياسية خليجية
تطبيقات السكك الحديدية - معدات الجر المتحركة - بطاريات أنظمة إمداد القدرة المساعدة - الجزء 3: بطاريات الرصاص الحمضية


GSO IEC 60034-2-3:2025
IEC 60034-2-3:2024
مواصفة قياسية خليجية
الآلات الكهربائية الدوّارة -الجزء2-3: طرق اختبار الفقد والكفاءة للمحركات الحثية التي تعمل بالتيار المتردد المغذاة بواسطة المغيرات

