GSO ISO 16175-2:2013

مواصفة قياسية خليجية   الإصدار الحالي

المعلومات والتوثيق- المبادئ والمتطلبات الوظيفية للسجلات في بيئات المكاتب الإلكترونية- الجزء 2: المبادئ التوجيهية والمتطلبات الوظيفية للأنظمة الرقمية لإدارة السجلات

تبني بالمصادقة

يعتمد آخر إصدار للمواصفة القياسية الدولية/الوطنية ويبقى الإصدار الدولي ما قبل الأخير (إذا كان معتمداً) سارياً لمدة سنتين من تاريخ آخر تحديث دولي له

المجال
المجال غير متوفر
تبني بالمصادقة
ISO 16175-2:2011
09 سبتمبر 2013
علوم المعلومات
*تشمل التوثيق . علم المكتبات ونظم الأرشيف

الملفات

الإنجليزية 61 صفحات
الإصدار الحالي اللغة المرجعية
69.77 BHD
 

الأكثر مبيعاً في قطاع المعلومات

BH GSO ISO 16175-2:2016
ISO 16175-2:2011 
مواصفة قياسية بحرينية
المعلومات والتوثيق- المبادئ والمتطلبات الوظيفية للسجلات في بيئات المكاتب الإلكترونية- الجزء 2: المبادئ التوجيهية والمتطلبات الوظيفية للأنظمة الرقمية لإدارة السجلات
GSO ISO 16175-2:2013
ISO 16175-2:2011 
مواصفة قياسية خليجية
المعلومات والتوثيق- المبادئ والمتطلبات الوظيفية للسجلات في بيئات المكاتب الإلكترونية- الجزء 2: المبادئ التوجيهية والمتطلبات الوظيفية للأنظمة الرقمية لإدارة السجلات
GSO ISO 18513:2016
ISO 18513:2003 
مواصفة قياسية خليجية
الخدمات السياحية -- الفنادق وغيرها من أنواع الإقامة السياحية -- المصطلحات
BH GSO ISO 18513:2017
ISO 18513:2003 
مواصفة قياسية بحرينية
الخدمات السياحية -- الفنادق وغيرها من أنواع الإقامة السياحية -- المصطلحات

اعتمدت مؤخراً في قطاع المعلومات

GSO ISO 15638-10:2021
ISO 15638-10:2017 
مواصفة قياسية خليجية
أنظمة النقل الذكية - إطار لتطبيقات المعلوماتية التعاونية لمركبات الشحن التجارية المنظمة (TARV) - الجزء 10: نظام الرسائل في حالات الطوارئ / eCall
GSO ISO 18221:2021
ISO 18221:2016 
مواصفة قياسية خليجية
المجاهر -- المجاهر المجهزة بشاشات تصوير رقمية -- معلومات للمستخدم عن أداء التصوير
GSO ISO 18295-1:2021
ISO 18295-1:2017 
مواصفة قياسية خليجية
مراكز الاتصال بالعملاء -- الجزء 1: متطلبات مراكز الاتصال بالعملاء
GSO ISO 12813:2021
ISO 12813:2015 
مواصفة قياسية خليجية
تحصيل الرسوم إلكترونيًّا -- اتصالات التحقق من الامتثال للنظم المستقلة