GSO ISO 22135:2024
ISO 22135:2023
مواصفة قياسية خليجية
الإصدار الحالي
·
اعتمدت بتاريخ
١٤ أكتوبر ٢٠٢٤
مركبات الطرق - المركبات التجارية الثقيلة والحافلات - طريقة حساب بداية الانقلاب في حالة الاستقرار
ملفات الوثيقة GSO ISO 22135:2024
لا تتوفر أية ملفات لهذه المواصفة حالياً
مجال الوثيقة GSO ISO 22135:2024
تصف هذه الوثيقة طريقة لحساب عتبة الانقلاب في الحالة الثابتة للمركبات التجارية الثقيلة والحافلات، دون الأخذ في الاعتبار تأثيرات أنظمة التحكم النشطة. تأخذ طريقة الحساب في الاعتبار العوامل الرئيسية التي تؤثر على عتبة الانقلاب، وهي ارتفاع مركز الثقل، والمسار، والصلابة الجانبية للإطار، وجميع العوامل التي تؤثر على صلابة السيارة. إن الامتثال المدروس (مثل تشوه الإطار) له تأثير كبير على المسار الفعال، وبالتالي على عتبة الحالة المستقرة للانقلاب.
ملاحظة: كبديل لمعيار طريقة الحساب الموصوفة، يمكن قياس عتبة التمديد في الحالة الثابتة على مسار اختبار أو باستخدام اختبار طاولة الإمالة كما هو موضح في المواصفة القياسية ISO 16333.
الأكثر مبيعاً في قطاع الميكانيكا
GSO 42:2015
لائحة فنية خليجية
السيارات - المتطلبات العامة
BH GSO 42:2015
GSO 42:2015
لائحة فنية بحرينية
السيارات - المتطلبات العامة
GSO 159:1993
لائحة فنية خليجية
السيارات – الأبعاد والأوزان
BH GSO 159:2015
GSO 159:1993
لائحة فنية بحرينية
السيارات – الأبعاد والأوزان
اعتمدت مؤخراً في قطاع الميكانيكا
GSO ISO 4211-5:2024
ISO 4211-5:2021
مواصفة قياسية خليجية
الأثاث - اختبارات لتشطيبات الأسطح - الجزء 5: تقييم مقاومة الحك
GSO EN 10213:2007+A1:2024
EN 10213:2007+A1:2016
مواصفة قياسية خليجية
المسبوكات الفولاذية لأغراض الضغط
GSO ASTM E1319:2024
ASTM E1319:23
مواصفة قياسية خليجية
الدليل القياسي لقياس الانفعال الساكن عند درجات الحرارة العالية
GSO ISO 10425:2024
ISO 10425:2023
مواصفة قياسية خليجية
الحبال السلكية الفولاذية للصناعات البترولية والغاز الطبيعي
— الحد الأدنى للمتطلبات وشروط القبول